شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب.. أصبح الكثير من الأفراد والشركات والمؤسسات يبحثون عن إنشاء وتصميم موقع ويب،

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب.. أصبح الكثير من الأفراد والشركات والمؤسسات يبحثون عن إنشاء وتصميم موقع ويب، وذلك بهدف الوصول للنجاح في التجارة أو أي عمل حيث يحتاج الأفراد لموقع ويب للتواصل مع العملاء والمشترين، ولزيادة مبيعاتهم، كما يحتاجون لعرض خدماتهم بصورة سريعة.

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

فالأشخاص عندما يريدون منتج معين يلجأون سريعا للبحث عنه في الويب، وبالتالي فلإنشاء موقع أهمية كبيرة في حياتنا اليومية، وشركة قيمة تك تساعد الأشخاص على تصميم مواقعهم بما يتناسب مع متطلبات عملهم ونشاطهم.

الأسباب التي تدفعنا لإنشاء موقع ويب

ا- سهولة الوصول والتواصل مع العملاء بسرعة كبيرة، حيث يكونوا أشخاص من جميع دول العالم مما يتيح لأصحاب المواقع أن يتواصلوا ويعرضوا منتجاتهم في كل مكان بالعالم، وبالتالي تتزايد نسبة أرباحهم وتتزايد شهرتهم في الأسواق.

2- يساعد الموقع الإلكتروني صاحبه على الاتصال بصفة مستمرة مع العملاء من خلال تطبيقات التواصل مثل الواتس أب أو الفيس بوك وغيرهما.

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

3- تتوفرفي الموقع ميزة الأون لاين الأربعة وعشرون ساعة أي أن الموقع يمكن لصاحبه أن يجعله متاحا للرد على رسائل الواتس وغيرها في جميع الأوقات، مما يزيد من فرص ظهور الموقع متمثلا في إعلان أو من خلال بحث العميل عن خدمة معينة.

4- أهمية إنشاء موقع ويب في إضافة قيمة إلى مصداقية نشاط صاحبه أو عمله، لأن الأشخاص الذين يبحثون عن منتج أو خدمة معينة دائما يفضلون الشركات التي لها موقع ويب لأنهم يتعرفون على كل ما تقدمه من خدمات قبل طلب الخدمة.

5- يصبح إنشاء موقع ويب له أهمية كبيرة في حالة أن الباحث عن الخدمة هو شركة أخرى قد تكون تبحث عن خدمات معينة في شركة أخرى أو قد تكون الشركة الباحثة تريد معرفة أعمال صاحب الموقع السابقة بسهولة.

6- لإنشاء موقع ويب أهمية أيضا كبيرة في أنه يمنح صاحبه المصداقية أمام الزائرين أو العملاء، كما يعطي لصاحبه العلامة التجارية الخاصة بأعماله.

7- يساعد إنشاء موقع ويب في السهولة القصوى لتحديث البيانات حيث يمكن لصاحبه أن يتوصل للبيانات وأن يقوم بتعديلها بسهولة، كما تكون البيانات ذات قابلية للتحديث بكل سهولة دون أي مجهود.

8- يفيد إنشاء موقع ويب صاحبه في نقطة هامة جدا ألا وهي معرفة الزائرين وتحليل سلوكهم عندما يدخلون إلى الموقع، مما يسهل لصاحب الموقع فهم كل احتياجاتهم لتوفيرها لهم أي المعرفة الجيدة لاحتياجاتهم داخل الموقع والعمل على تحقيقها.

ويعتبر تصميم موقع ويب ليس مجرد تصميم موقع إلكتروني فحسب، بل هو الأداة التسويقية التي يجب أن تكون مصممة بكل دقة وجودة لتحقق الأهداف التي تطمح إليها.

لقد أصبح إنشاء موقع إلكتروني سواء كان لشركة أو لمقدم خدمة شيء أساسي وضروري جدا وليس شيء ثانوي أو رفاهية كما كان قديما.

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

وأصبح وجود موقع إلكتروني لا يقتصر فقط على احتوائه على أنشطة الشركات أو خدماتها أو منتجاتها، بل أصبح وجوده هاما جدا لأهميته في البيع والشراء وتحقيق الأرباح.

أهمية إنشاء موقع ويب إلكتروني

أصبح إنشاء موقع ويب هذه الأيام ليس مجرد موقع يوضع على شبكة الإنترنت فقط بل أصبح من العلوم الأساسية، التي يدرسها الناجحين لتحقيقها من خلال تعلمهم للبرمجة وأساسياتها.

ولأن الكل يؤمن بأهمية العمل الجاد لنجاح المشروعات والشركات واستمرارها في مجالات العمل المختلفة، تحرص شركة قيمة تك على تقديم أفضل الخدمات لكي ترضي عملائها وتسعى أيضا لتقدم أهم وأفضل مواقع الويب التي تساعد العملاء على الوصول لأهدافهم.

وتجعلهم سعداء بكل ما يستفيدون منه من الموقع حيث أن الشركات المتميزة تجدها تسعى دائما لتقديم أفضل من المتوقع، مثلما تفعل شركة قيمة تك.

لقد اختلفت تصميمات مواقع الويب من شركة إلى أخرى ومن شخصية إلى شخصية أخرى نظرا لأن كل موقع يتميز عن الآخر باختلاف التصميم وباختلاف عقول المصممين.

لذا نجد أن أنشطة وأهداف وشخصية الشركات تختلف من شركة إلى أخرى ومن مصمم إلى آخر، لذلك فإن هناك بعض شروط التصميم التي يجب أن تتوفر في تصميم وإنشاء المواقع الإلكترونية.

كيفية الحصول على موقع إلكتروني متميز

أولا يجب على الشخص الذي يريد موقعا إلكترونيا مميزا أن يختار الدومين الخاص بشركته والذي يكون له أهمية في جعل العملاء يدخلون على الموقع.

توفر شركة قيمة تك الكثير من العروض الخاصة باستضافة العملاء المناسبة للشخص الذي يريد تصميم موقع وكل ما عليه أن يختار العرض المناسب له.

تعمل شركة قيمة تك على تصميم المواقع العصرية المميزة والمبتكرة والتي تختلف عن باقي الشركات الأخرى مما يجعلها في المرتبة الأولى.

الموقع المتميز هو الموقع الذي يمكننا أن نتصفحه من أي جهاز آخر سواء كان موبايل أو تابلت أو لاب توب.

مع إمكانية تجربة ذلك من خلال الموقع ريسبونسف فيو والذي يوفر مشاهدة الموقع وكيف يبدو عند العملاء، لذلك يجب أن يتحقق المستخدم من أن موقعه يعمل على كل الشاشات الأخرى.

الموقع الجيد يجب أن تتوفر به أكثر من لغتين، فاللغة العربية والإنجليزية من اللغات المتواجدة في أغلب المواقع ولكن إن كان يريد تصميم موقعا فعالا وواسع الانتشار بين البلدان العربية والأجنبية أن يجعل اللغات متعددة به.

يتميز الموقع الجيد بالسهولة القصوى في المرور بين الصفحات، كما يستخدم الموقع الإلكتروني المتميز أفضل وأحدث التقنيات ذات البرمجة الفعالة في إنشاء وبرمجة الموقع الإلكتروني.

أهمية أن يتم إنشاء موقع إلكتروني يتوافق مع المعايير والأسس الخاصة بجوجل، هي أن يظهر الموقع أولا أو في الترتيبات الأولى في محركات البحث.

ضرورة أن يتم ربط الموقع بجميع شبكات التواصل الاجتماعي، حتى يكون قادرا على معرفة احتياجات العملاء في كل زمان ومكان.

كما يجب أن يتميز بوجود لوحة تحكم خاصة بالموقع والتي تكمن فائدتها في جعل صاحب الموقع قادرا على التعديل أو الإضافة أو الحذف لمحتوى الموقع، سواء كان التعديل للصور أو الكتابة.

لا يقتصر نجاح الموقع على جمال مظهره فقط ولكن هناك بعض العوامل الهامة الأخرى التي تجذب العملاء مثل التصفح السهل والسريع للموقع مع المرونة في استخدام العناصر الخاصة بالواجهة ليزيد من فاعلية الموقع.

تتميز شركة قيمة تك بمواكبتها للتغيرات التي تنتج عن تجربة المستخدم لكي تشمل دائما تجربة ناجحة وذات فاعلية مع المستخدمين من الجماهير.

تسعى شركة قيمة تك لجعل الموقع الذي تصممه ذو تجاوب مع الأجهزة ذات الأحجام المختلفة، بحيث يكون الجمهور قادرا على التواصل من أي جهاز ومن أي مكان.

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

مميزات إنشاء وتصميم موقع ويب

تعمل شركة قيمة تك دائما على تصميم المواقع الجديدة أو تعديل وتطوير المواقع القديمة، لتعطي العميل فرصة التواجد على شبكة الإنترنت.

كما تستخدم أفضل وأحدث الأساليب التكنولوجية أو التقنيات عند تصميمها للموقع لتنشأ بالنهاية موقعا ينبض بالنجاح على مستوى العالم.

يعمل فريق المصممين بشركة قيمة تك على جعل العميل يفتخر في النهاية بموقعه وبالشركة التي صممت له الموقع لأنها تكون حققت له أحلامه.

ويعتبر إنشاء موقع ويب الذي يستخدم البصريات الرئيسية هاما في الآتي:

التخطيط :

حيث أن التخطيط هو طريقة ترتيب الإعلانات والنصوص والرسومات في الويب ويكون هدفها النهائي هو مساعدة العميل لكي يحصل على المعلومات التي يحتاجها، حيث أن التخطيط يفيد أيضا في الحفاظ على التوازن وسلامة التصميم، ليكون الموقع واف بالهدف التجاري منه.

اللون

اختيار لون مناسب للموقع يساعد في تحقيق الهدف منه فيجب أن يكون اللون مناسبا مع نشاط الموقع ويفضل الأبيض مع الأسود، حيث تنقل الألوان الشخصية أو العلامة التجارية للمنظمة، ويجب أن تكون الألوان آمنة على شبكة الإنترنت.

الرسومات:

للرسومات دور هام في جذب العملاء للموقع حيث من الممكن أن تكون رموزا أو شعارات أو صورا أو قصاصات، حيث تساعد في سهولة استخدام الموقع.

الخطوط:

يعتبر التنوع في الخطوط شيئا هاما بالموقع حيث يمكن لبعض صفحات الويب أن تقرأ خط معين ولا تقرأ نوع آخر من الخطوط، لذا فالتنوع في الخطوط يساعد على نجاح الموقع.

المحتوى:

المحتوى الجيد مع التصميم يعملان على تعزيز الموقع كما يجب أن تكون النصوص المكتوبة مفيدة وسهلة الفهم للقارئ، وينبغي ألا تكون النصوص طويلة جدا بل يجب أن تكون مختصرة ومفيدة، مع تفعيل الكلمات المفتاحية أو الرئيسية.

 

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

About شيما تاج

صحفية ومترجمة لعدة لغات، مهتمة بإثراء المحتوى العربي وتقديمه للقارئ بشكل مبسط ويسر... خبيرة سيو