Blog Details

  • Home
  • شركة تصميم مواقع في الجيزة 2024 – قيمة تك
شركة تصميم مواقع في الجيزة
Qeema August 2, 2019 0 Comments

هل لديك نشاط تجاري؟ هل تبحث عن طرق زيادة حجم مبيعاتك؟ الحل المثالي هو البحث عن أفضل شركة تصميم مواقع في الجيزة، تهتم بإنشاء موقع احترافي متكامل العناصر، تحقق من خلاله جميع الأهداف، والتسويق المثالي للموقع، لذلك حان الوقت لمعرفة ما هي معايير اختيار أفضل شركات تصميم المواقع، وما فوائد تصميم مواقع الويب للشركات.

أهمية تصميم المواقع الإلكترونية

أصبح التسويق الالكتروني من أهم أدوات الإعلان والترويج للخدمات والمنتجات لما يتميز به من ضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف والحصول على أكبر عدد ممكن من العمـلاء وبالتالي زيادة في معدل المبيعات والأرباح، لذلك من الضروري التعامل مع أكبر شركة تصميم مواقع في الجيزة لضمان الحصول على تصميم المواقع بإحترافية، حيث يؤثر الموقع الإلكتروني على النشاط التجاري لما له من أهمية كبيرة منها:

1. التسويق للمنتجات

يعد الموقع الإلكتروني هو الوسيلة المثالية للترويج عن المنتجات والخدمات لمختلف الشركات على مستوى العالم، مما يعني التسويق الفعّال للمنتجات.

2. التواجد طوال اليوم

من أهم فوائد المواقع الإلكترونية هو الظهور المستمر للشركة أمام العملاء مما يتيح لهم فرص الوصول للموقع في أي وقت دون الالتزام بمواعيد معينة مثلما يحدث في المتاجر التقليدية.

3. عرض المنتجات باحترافية

يتم تصميم الموقع الإلكتروني باحترافية لكي يتم عرض المنتجات أو الخدمات بشكل مميز، مع توضيح كل الصور المتعلقة بالمنتجات والأسعار، كما يدعم الموقع العديد من اللغات.

4. تعزيز الوعي بالعلامة التجارية

استمرار تواجد منتجاتك في السوق أمام العملاء يساعد على ترسيخ علامتك التجارية وكسب ثقة العملاء، رفع قيمة الشركة.

5. زيادة العملاء

في حالة الاستعانة بخبرة أفضل شركة تصميم مواقع في الجيزة فهي ستعمل على توفير أفضل تجربة للمستخدم، وتحسين محركات البحث، إنشاء محتوى قيم مما يساعد على زيادة عدد العملاء الدائمين وزيادة حجم المبيعات.

تصميم مواقع إلكترونية

لماذا شركة قيمة تك أفضل شركة تصميم مواقع في الجيزة؟

  • الاحترافية في الأداء لأننا في شركة قيمة تك وبصفة دائمة نهدف إلى تحقيق أعلى معايير الاحترافية في تنفيذ المهام الموكلة إلينا لصالح عملاؤنا.
  • منظومة عمل مميزة لأننا نسعى باستمرار لتطوير منظومة العـمل الداخلية بالشركة، لتتناسب مع متطلبات السوق الاقتصادي الحديث.
  • دعم فني احترافي حيث نمتلك فريق دعم فني على أعلى مستوى، يقوم بتقديم خدمات ما بعد البيع لعملائنا، وبأسلوب احترافي تماما.
  • سابقة اعمال ضخمة لدينا فنحن لدينا سابقة أعمال ونماذج في التعامل مع مؤسسات حكومية وهيئات دولية وشركات كبيرة في مختلف المجالات.
  • نهتم عند تصميم وبرمجة المواقع بتهيئتها لمحركات البحث وفقاً لقواعد جوجل لتسهيل مرحلة تسـويق واشهار الموقع وزيادة فرصة ظهوره في النتائج الأول بمحركات جوجل.
  • تصميم مواقع الانترنت للشركات والأفراد والهيئات، وخطط الاستضافة لدينا على أقوى السيرفرات الأمريكية عالية الكفاءة.
  • قيمة تك هي شركة رسمية رائدة في تصميم والبرمجة للمواقع وتقديم عروض ليست لها مثيل، واستضافة للمواقع الالكترونية على الانترنت فهي تعد أفضل شركة تصميم مواقع في الجيزة، كما تعمل على ربط مواقع التواصل الاجتماعي بالموقع
  • فريـق دعم يوفر حلول مبتكرة لجميع المشاكل التي تواجه أصحاب المواقـع حيث تهتم الشـركة المصرية قيمة تك بتوفير العديد من خدمات تصميم للمواقع، والاستضافة الأمثل للمواقع، وتصميم التطبيقات، خـدمة جرافيك باحترافية.
  • تقوم شركتنا على تصميم متاجر الكترونية ذو واجهة متطورة سهلة الاستخدام للبيع المنتجات، حيث يتم عرض السلع بصورة منظمة ملفتة للانتباه لأنه بالفعل مصمم باحترافية هائلة

للمزيد:- أفضل شركة انشاء مواقع التجارة الالكترونية | قيمة تك للبرمجيات

خطوات تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم المواقع الالكترونية هو من اهم أساسيات وجود الشركات والمؤسسات على أرض الواقع سواء كان في مصر أو العالم كله، لما له من أهمية فهو يعتبر النافذة التي تطل بها شركات المنتجات والخدمات وغيرها من الانشطة على الجمهور وتعمل على توفير الاحتياجات ومتطلبات السوق، لذلك يلزم البحث عن أفضل شركة تصميم مواقع في الجيزة والتي تعتمد على عدة خطوات منها:

1. تحديد الهدف

تتفاوت الأهداف التي يسعى إليها أصحاب الأنشطة التجارية، منهم يرغب في زيادة حجم المبيعات، البعض يسعى لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وغيرها من الأهداف الأخرى، لذلك فإن فريق عمل شركة قيمة تك يتناقش مع العميل حول هذه الأهداف.

2. البحث الشامل للسوق

يتم تحديد الفئات المستهدفة وجمع كل البيانات الخاصة بالفئات منها العمر، الحالة الاجتماعية، النوع، المتطلبات، بالإضافة إلى تحليل المنافسين ومعرفة أهم نقاط القوة والضعف والاستراتيجيات التسويقية الخاصة بهم.

3. بناء هيكل الموقع

هنا يتم تحديد هيكل الموقع بالكامل سواء كان عدد الصفحات، واجهة المستخدم، الألوان المناسبة لطبيعة نشاط الموقع، نوع وتحديد الروابط الداخلية،  وكل ما يخص الموقع على الورق، حتى يمكن للعميل الاطلاع عليه وإجراء اي تعديلات.

4. تصميم الموقع

يحتاج تصميم موقع الويب إلى خبرة فريق العمل الذي يقوم باستخدام التقنيات الحديثة، واللغات البرمجية المناسبة لكي يتم تصميم الموقع المناسب مع احتياجات الفئات المستهدفة في نفس الوقت يكون سهل الاستخدام، متوافق مع محركات البحث جوجل.

5. مراجعة ونشر الموقع

يتم فحص الموقع بالكامل والتأكد تشغيله بشكل صحيح، ثم رفعه على الخادم ويتم نشره عبر شبكة الإنترنت، لكي يظهر أمام الآخرين.

6. التطوير والتسويق للموقع

تقوم الشركة بالتطوير المستمر للموقع، حتى يواكب الاتجاهات الحديثة، بالإضافة إلى التسويق للموقع سواء كان من خلال ربط الموقع الإلكتروني مع مواقع السوشيال ميدبا أو إنشاء الحملات الإعلانية الممولة.

مميزات تصميم موقع إلكتروني مع شركة قيمة تك

تصميم وتطوير المواقع الالكترونـية هو أمر مطلوب في هذا الوقت، لذلك فإن شركة QeemaTech أفضل شركة تصميم مواقع في الجيزة تقدم خدمات برمجة بالإضافة إلى استضافة مواقع الكتـرونية فهي شركه مصرية متخصصة في تقديم خدمـة التـصميم والبرمجة باحترافية لاعتمادها على خبرة الفريق الخاص بها والاستعانة بأحدث الاساليب والتقنيات، كما يمكن الحصول على العديد من المزايا عند تصميم مواقع الويب منها:

1. تصميم واجهة المستخدم

يتميز طاقم عمل قيمة تك بالخبرة والمهارة والقدرة على ابتكار الأفكار الإبداعية لكل موقع إلكتروني، حيث يقوم بتصميم واجهة مستخدم تتضمن كل العناصر المرئية، تصميم الشعار، تنسيق الصفحات، وذلك بهدف توفير أفضل تجربة للمستخدم.

2. تطوير موقع الويب

يشمل تطوير مواقع الويب لدى قيمة تك برمجة الأكواد، وكذلك إنشاء الصفحات وربطها مع بعضها البعض، بالإضافة إلى اختيار نظام إدارة المحتوى.

3. تصميم متجاوب

تقوم الشركة بتصميم مواقع الويب متوافقة مع محركات البحث، لكي تساعد على ظهور المواقع في أول نتائج البحث، وكذلك تصميم مواقع متجاوبة مع أنواع الشاشات المختلفة.

4. تحليل الموقع

تستخدم الشركة الأدوات الرقمية التي تساعد على تحليل الأداء ومتابعة النتائج، ومتابعة الحملات التسويقية التي تساعد على تحسين أداء الموقع.

للمزيد:- قيمة تك أفضل شركات تصميم متاجر الكترونية في مصر لعام 2023

أعمال شركة قيمة تك

أبدعت شركة قيمة تك في تصميم المواقع الإلكترونية فيما يلي بعض أعمال الشركة:

الخاتمة

في حال إن كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم مواقع في الجيزة فأنت بالتأكيد في المكان المناسب، شركة قيمة تك هي واحدة من أكبر شركات تصميم للمواقع بمصر والشرق الاوسط منها السعودية فهي متخصصة في تقديم جميع خدمات تصميم المواقع الإلكترونية وتصميم لتطبيقات الجوال، بالإضافة إلى التميز في تقديم الخدمات الإلكتـرونية خدمات تسويق مواقع بأنواعها ، فهي تعد من أفضل شركات تصميم مواقع web على الانترنت.

الأسئلة الشائعة

ما هي البرامج المستخدمة في تصميم المواقع؟

هناك الكثير من البرامج المستخدمة في تصميم مواقع الويب منها برنامج أدوبي دريم ويفر، برنامج ويكس، برنامج ويبلي وغيرها من البرامج الأخرى.

ما هي أنواع مواقع الويب؟

تتعدد أنواع المواقع الإلكترونية منها المواقع الإخبارية، المواقع التجارية، المدونات، مواقع التواصل الاجتماعي، المواقع الشخصية والحكومية.

إذا كنت بحاجة لتصميم موقع إحترافي فنحن في انتظار تواصلك


هل وجدت هذا المقال مفيدا؟
نعملا

Leave Comment

Call Now Buttonأتصل الان