تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر.. ما لم يدع مجالًا للشك حاجة كل مقدم خدمة أو عارض منتجات إلى موقع إلكتروني يشمل كافة الخدمات التي يروجها صاحب العمل لجمهوره، حيث أصبح الموقع الإلكتروني لا غنى عنه في مجتمع الأعمال للوصول بالشركة ككيان كامل إلى المستخدمين عبر أجهزتهم الإلكترونية.

تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر

حين يقبل صاحب العمل على فكرة إنشاء موقع إلكتروني خاص بشركته كمروج للسلع أو مزود خدمة أو موقع شخصي، فإن الأسعار هي المؤرق الأول لأصحاب الأعمال، فالجميع يعلم أن تصميم موقع إلكتروني متميز يتطلب دفع الكثير من الأموال لكن كم تبلغ هذه الأموال المدفوعة؟

تعرض قيمة تك كأفضل شركة تصميم مواقع إلكتروني في مصر الكثير من العروض السعرية التي تناسب كافة الامكانيات والميزانيات، بما يضمن لكل عميل الحصول على الموقع الملائم لأهدافه وخدماته بمقابل مادي مناسب.

تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر

تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر

طرق تحديد تكلفة تصميم موقع إلكتروني في مصر

لا يمكن لأحد وضع سعر محدد ومعلن عنه بشكل ثابت كتكلفة لتصميم موقع إلكتروني، فالأسعار متغيرة ومختلفة وخاضعة للنقص والزيادة ويتحكم فيها مجموعة من المعايير التي تتسم هي الأخرى بالاختلاف والتغير.

يمكن التفرقة بين المواقع التي ترتفع تكلفة تصميمها وبين المواقع ذات التكلفة المنخفضة في كون الأولى مواقع تفاعلية كبيرة الحجم وتتكون من عدد من الصفحات، وتعتبر مواقع احترافية تمنح العميل الكثير من الخدمات بما يتماشى مع طبيعتها وطبيعة اهدافها وجمهورها.

لا يعني ذلك فرض التكلفة العالية على كافة المواقع وإنما يتواجد بالفعل مواقع إلكترونية ليست بحاجة لكبر الحجم وتعدد الصفحات، فتأخذ شكل بسيط وتصميم مناسب لطبيعتها وبالتالي تقل تكلفتها وتخرج هي الأخرى بتصميم احترافي.

 

شركة تصميم موقع الكتروني

هناك عدة معايير يمكن من خلالها رصد تكاليف أي موقعإالكتروني في مصر وهي:

  • نوع الموقع

نوع الموقع هو المحدد الأول لتكلفة تصميم الموقع فتختلف التكاليف الخاصة بالموقع البسيط عن تكاليف الموقع التفاعلي، نظرًا للخدمات المتاحة على كل منها فرغبة العميل في تصميم موقع بصفحة واحدة يحجم عدد الخدمات المقدمة على الموقع وبالتالي تقل تكلفته على عكس التكلفة العالية التي يتطلبها الموقع التفاعلي متعدد الصفحات والخدمات.

  • خيارات التصميم

خيارات التصميم يحددها كل عميل وفقًا لطبيعة ونوع موقعه والهدف منه، وكلما زادت الخيارات والأدوات المفعله على الموقع كلما زادت تكلفته، وفي المقابل يحصل العميل على موقع احترافي ملم بالكثير من الخيارت التي تدفعه للأمام.

  • تخصيص الموقع

إقبال العميل على موقع مخصص للخدمة المقدمة من خلاله هو بمثابة رغبة في الحصول على موقع فريد يقدم تخصص معين متناسق مع طبيعة الخدمات أو المنتجات المقدمة من خلاله، وبالتالي يحتاج مزيد من الجهد لتطويع المعلومات في تصميم موقع متناسب مع التخصص المطلوب مما يرفع من تكاليف تصميمه.

أما الموقع الذي يأخذ شكل القوالب المتعارف عليها في التصميم فلا يتطلب تكاليف عالية وتقل تكلفته عن الموقعع المخصص.

  • عدد الصفحات

تزداد تكلفة تصميم الموقع بزيادة عدد صفحاته حيث ترتبط الصفحات بمزيد من الخدمات الأساسية والتكميلية بجانب أدوات الربط المختلفة بين هذه الصفحات وزيادة حجم الموقع، عكس المواقع منخفضة التكلفة التي تأتي في صفحة واحدة فهي بسيطة في التنفيذ والخدمات.

كافة الأسعار والتكاليف المتاحة على قيمة تك متاحة من خلال طلب عرض أسعار ويتم الحصول عليها بالتواصل مع إدارة الدعم الفني.

أنواع المواقع وتكلفة تصميم موقع إلكتروني في مصر

من المؤكد إذن أن التكلفة تتحدد وفقًا للكثير من الاعتبارات ويمكن للعميل تحديد اختيارته وفقًا لميزانيته المرصوده لتصميم الموقع، ووفقًا للمعاير السابقة يتم تقسيم المواقع الإلكترونية إلى عدة أنواع وفقًا لتكلفة التصميم وتأتي كالتالي:

  • مواقع منخفضة التكلفة

هي مواقع بسيطة في تكوينها لا تتعدى صفحتين أو ثلاثة وبالتالي لا تتطلب مزيد من الخدمات أو الأدوات عالية التكلفة وتعتبر ذات قيمة في حالة الميزانيات المحدودة.

  • مواقع متوسطة التكلفة

تزداد عدد الصفحات نسبيًا في هذه المواقع مع زيادة طفيفة في عدد الخيارات وبالتالي تحتاج لتطوير بسيط.

  • مواقع مرتفعة التكلفة

تدخل هذه المواقع ضمن المواقع الاحترافية عالية الجودة ورغم تحمل العميل تكلفة عالية لتصميم الموقع، إلا أنه ينال الكثير من الخيارات الخاصة بالتصميم والقوالب بما يمنحه موقع مميز.

تخضع هذه النوعية من المواقع للتطوير المستمر بما يسمح بتحقيق أهداف العميل بشكل أسرع.

تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر

تكاليف تصميم مواقع إلكترونية في مصر


شركات تصميم مواقع في الاسكندرية.. إذا كنت ممن يبحثون على شركة متخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية الاحترافية وانت من سكان محافظة الاسكندرية، فالأمر سهل ويسير حيث يمكنك التواصل مع شركة قيمة تك الأفضل في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية على شبكة الانترنت ويمتد عملها لمحافظة الاسكندرية بجانب الكثير من المحافظات.

شركات تصميم مواقع في الاسكندرية

تضمن قيمة تك لكافة عملاء الاسكندرية الحصول على خدمات التصميم والتطوير والاستضافة لمواقعهم الإلكترونية، التي يتطلعون إليها بكفاءة عالية وجودة وأفضلية لن تتحقق إلا من خلال قيمة تك الأفضل في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية.

تمنح قيمة تك خدمة التواصل عبر موقعها الإلكتروني بحيث يتاح لعملاء الاسكندرية التعرف على خدمات الشركة وباقات أسعارها وكافة التفاصيل الخاصة بالخدمات بشكل سهل.

شركات تصميم مواقع في الاسكندرية

شركات تصميم مواقع في الاسكندرية

الشركات الأفضل في تصميم المواقع الإلكترونية في الاسكندرية

لا يتم البدء في تصميم الموقع الإلكتروني بشكل مباشر وإنما هناك مجموعة من الخطوات المتتالية التي يسير وفقًا لها الخبراء في وضع التصميم النهائي للموقع الإلكتروني.

يتوقف وضع التصميم على التصورات المبدئية التي يحصل عليها المصمم من قبل العميل والتي تتمثل في طبيعة ونوع الموقع وحجمه وطبيعة المحتوى والأهداف وطبيعة الجمهور، وبالنقاش الدائر بين فريق المصممين المحترفين والعميل يتم وضع الخطوط العريضة للتصميم المترجم لهذه المعلومات كافة.

وبعد تصميم الموقع الإلكتروني يأتي دور خدمات الدعم الفني المقدم من خلال قيمة تك التي تعد أفضل شركة تصميم موقع إلكتروني في الاسكندرية، حيث تقدم دعم كامل لللموقع بعد تدشينه للتغلب على أي مشكلة فنية تواجهه، بما يسمح بانتظام تواجد الموقع باستمرار على شبكة الإنترنت.

تعد الخبرة من العوامل المحفزة التي يبحث عنها العميل في اختياره للشركة التي يوكل إليها تصميم موقعه، وتعمل قيمة تك في مجال تصميم المواقع الإلكترونية منذ أكثر من 9 سنوات مما جعلها من ذوي الخبرة في هذا المجال.

تقدم الشركة  معرضًا يضم سابقة الأعمال التي نالت من خلالها الشركة خبرات واسعة تصميم مواقع إلكترونية مختلفة المجالات ما بين الاستثماري والتجاري ومواقع الشركات والمؤسسات والمواقع الشخصية.

لا يقتصر امتلاك موقع إلكتروني مميز على مجالات بعينها دون الأخرى فالوضع التكنولوجي الحالي وما يمر به العالم من تطورات تكنولوجية واتجاه عام نحو شبكة الإنترنت، جعل من امتلاك موقع إلكتروني ضرورة حتمية على كافة العملاء ممن يمتلكون أعمال في مختلف المجالات.

يعتبر الموقع وجهه عامة للشركة بصرف النظر عن طبيعتها وكونها تقدم منتجات أو خدمات للجمهور فهي بحاجة لموقع إلكتروني محترف يقدمها للمستخدمين ويعرض خدماتها ويتم التعرف على الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.

التواصل مع الشركات أصبح أسرع ما كان عليه في الماضي فالمستخدم يرغب في الحصول على كافة المعلومات والخدمات مع الشركات المختلفة عبر موقعها الإلكتروني دون الحاجة للانتقال لمقر الشركة، وهنا يبرز دور الموقع في خلق تواصل لحظي مباشر بين الشركات والمستخدمين وتعد هذه المزايا كامنة في امتلاك موقع إلكتروني مميز تتيحه قيمة تك لكل عميل.

شركات تصميم مواقع في الاسكندرية

شركات تصميم مواقع في الاسكندرية

الأسعار الخاصة بشركات تصميم المواقع في الاسكندرية

لا يمكن افتراض أسعار من وحي التصور للخدمات التصميم والتطوير للمواقع الإلكترونية، حيث يصعب ذلك نظرًا لخضوع عملية تحديد الأسعار للكثير من المعايير التي تظبطها.

تعتبر الأسعار ليست ثابتة على كافة الخدمات وأنواع المواقع الإلكترونية فلك خدمة ولكل نوع وطبيعة وحجم موقع أسعار مختلفة تختلف باختلاف ما يتطلبه العميل من خدمات أساسية وتكميلية.

يمكن الإقرار بأن تكلفة تصميم الموقع الإلكتروني تناسب طرديًا مع الخدمات المقدمة عليه، فكلما كان هناك زيادة في الخدمات كلما ارتفعت التكلفة وكلما كان الموقع بسيط من حيث الحجم والخدمات كلما قلت التكلفة.

تعتبر المواقع التفاعلية الأعلى سعرًا من حيث التكلفة الكلية حيث تحتاج إلى مجهود مضاعف في التصميم والتطوير على عكس المواقع ذات الصفحة الواحدة والتي لا تتطلب توافر المزيد من الخدمات وبالتالي تقل أسعارها نسبيًا.

لحصول العميل على باقة أسعار تصميم وتطوير موقعه الخاص، يلزم التواصل بين قيمة تك وبين العميل لرصد متطلبات العميل عن طريق ملء نموذج الاتصال أو النقر على طلب عرض أسعار لتسجيل البيانات المطلوبة ويتم التواصل مع فريق الدعم الفني لوضع خريطة الأسعار الخاصة بالموقع.

يحصل العميل بالفعل على أفضل تصميم من أفضل شركة تصميم مواقع في الاسكندرية والتي تضمن التواصل المستمر لدعم الموقع فنيًا بعد تدشينه.

شركات تصميم مواقع في الاسكندرية

شركات تصميم مواقع في الاسكندرية


عروض تصميم المواقع الإلكترونية.. من المؤكد توافر الكثير من الشركات التي تعمل في مجال تصميم المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، وعند الرغبة في إنشاء موقع إلكتروني يتم الاختيار من بين هذه الشركات المتخصصة.

عروض تصميم المواقع الإلكترونية

يرغب العميل دائمًا في تحقيق الكثير من الأهداف من وراء امتلاك موقع إلكتروني يعبر عن شركته ومضمون ما يقدمه من منتجات أو خدمات، ولذلك يسعى دائمًا للوصول للشركة التي تلبي طلباته وتترجم كافة أهدافه عبر تصميم محترف ومتميز.

عند الاختيارمن بين الكثير من شركات تصميم المواقع الإلكترونية يجب أن يقع الاختيار على الشركة التي توفر الكثير من العروض والخدمات في تصميم وتطوير المواقع، وهذا ما توفره قيمه تك كأفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية على الإنترنت.

توفر قيمة تك كافة الخدمات التي يحتاجها العميل من تصميم احترافي وباقات أسعار مختلفة ودعم فني.

عروض تصميم المواقع الإلكترونية

عروض تصميم المواقع الإلكترونية

كيفية الحصول على أفضل العروض في تصميم المواقع الإلكترونية

قد يتخيل بعض العملاء أن الحصول على الأسعار المناسبة يعد أفضل العروض المقدمة ولكن العرض الأفضل هو القدرة على تقديم موقع ذات قيمة بأسعار مناسبة بما يعني حصول العميل على موقع إلكتروني احترافي وبجودة عالية بميزانية مناسبة.

قد تقدم بعض الشركات أسعار زهيدة مقابل الحصول على تصميم لموقع إلكتروني إلا أن هذه الشركات تندرج تحت مسمى غير الاحترافيين ممن يقدمون مواقع غير مؤهلة مقابل السعر البسيط، لذا ينصح بالتوجهه للشراكات المميزة والتي تتطلب دفع أسعار مناسبة وليست أقل مايمكن.

لا تتوقف عروض قيمة تك على تصميم المواقع الإلكترونية فقط وإنما تقدم عروض تطوير المواقع بجانب خدمات الاستضافة وتنفيذ التطبيقات على الأجهزة الإلكترونية الذكية، كما توفر عروض مميزة من خلال الدعم الفنى الذي يقوم به مجموعة من الأفراد المدربة والتي يمكن التواصل معها بسهولة وعبر أكثر من طريقة.

تقدم قيمة تك كافة العروض الخاصة بها لكافة العملاء مع إتاحة المزيد من الخدمات والتي يمكن الحصول عليها من خلال:

  • النقر على خيار اتصل بنا ليتم الوصول إلى خدمة عملاء قيمة تك وملء نموذج الاتصال.
  • توفر قيمة تك كافة عروض الأسعار والباقات السعرية المختلفة لكافة العملاء ويتم الحصول عليها من خلال النقر على طلب عرض أسعار.
  • من خلال تطبيق واتس اب يمكن للعملاء التواصل مع الفريق المكلف بالدعم الفني ومناقشة كافة الخدمات والعروض والتعرف عليها مباشرةً.
  • ليس على العميل سوا فقط إدخال بعض البيانات الخاصة به وبمشروعه كي تتمكن قيمة تك من التواصل مع العميل في أسرع وقت ومتابعة كافة الخدمات التي يمكن أن تقدم عبر الشركة والتي تقدم خدماتها من خلال فريق من المدربين المهاريين من كافة البلدان العربية.
عروض تصميم المواقع الإلكترونية

عروض تصميم المواقع الإلكترونية

خدمة تطوير المواقع

عروض قيمة تك في تصميم المواقع الإلكترونية

تقدم قيمة تك أفضل العروض الخاصة بتصميم المواقع الإلكترونية بجانب باقات أخرى من العروض المختلفة التي يبحث عنها كل عميل، والتي نذكرها في النقاط التالية:

  • خدمات التسويق الإلكتروني

فتوفر قيمة تك خدمة التسويق الإلكتروني والتي تعد من أبرز الخدمات التي يحتاجها العميل للترويج للموقع والوصول به إلى كافة المستخدمين المستهدفين، حيث توفر المزيد من العروض التي من خلالها يمكن تهيئة الموقع ليناسب كافة المستخدمين ويجذبهم.

  • خدمة الاستضافة

توفر قيمة تك خدمات استضافة المواقع الإلكترونية وبأسعار مناسبة لكافة الميزانيات وتضمن قيمة تك كافة العروض المميزة التي تتضمنها خدمة الاستضافة.

  • خدمات البرمجه

فلا تقتصر خدمات قيمة تك على التصميم فقط وإنما تقدم |أفضل خدمات البرمجة للمواقع الإلكترونية بحيث يسهل استخدام الموقع من قبل القائمين عليه والمستخدمين وتسهيل الوصول لأكبر عدد من المستخدمين.

  • خدمات الدعم الفني

تضمن قيمة تك حل كافة المشكلات الفنية التي قد تواجه الموقع وذلك من خلال فريق من الخبراء المتخصصين في الدعم الفني والجاهزين لاستقبال استفسارت العملاء والإجابة عليها على مدار الساعة.

  • خدمات برمجة التطبيقات للهواتف الذكية

توفر قيمة تك خدمة تكميلية لمن يرغب في الحصول عليها من العملاء وهي تصميم تطبيق خاص بالموقع الإلكتروني لتصفحه عبر الهواتف الذكية ويتوقف الحصول على الخدمة على رغبة العميل وطبيعة الموقع.

مع انتشار استخدام الهواتف الذكية أصبح تصفح المواقع على الهاتف الذكي من الأمور الثابتة لدى المستخدمين لذا وفرت قيمة تك هذه الخدمة لتمكين العميل من الوصول بموقعه إلى كافة المستخدمين وتوفير الموقع لديهم عبر هواتفهم المحمولة.

عروض تصميم المواقع الإلكترونية

عروض تصميم المواقع الإلكترونية


تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية.. يعتبر الجمع بين خدمات تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية وبين تقديم خدمات الاستضافة من المزايا التي توفرها شركة قيمة تك لكافة عملاءها من كافة البلدان العربية.

تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية

كما تعودنا من قيمة تك على طرح باقات سعرية مختلفة لخدمات التصميم والتطوير فالشأن نفسه حين النظر لخدمات الاستضافة، حيث تطرح أكثر من باقة لعروض الاستضافة بما يضمن مناسبة هذه الأسعار لكافة الميزانيات، مع التأكيد على الحصول على خدمة استضافة متميزة.

يتوافر لدى قيمة تك الكثير من العروض الخاصة بخدمات الاستضافة والتي يقدم من خلالها الكثير من الامتيازات وفقًا لطلبات العميل وميزانيته، وفي النقاط التالية سنعرض خدمات وعروض قيمة تك وأسهل الطرق للتواصل مع الشركة.

تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية

تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية

أهم خدمات تصميم واستضافة المواقع

حين يبحث العميل عن الشركات التي توفر خدمات تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية بجانب الخدمات الخاصة باستضافة المواقع وما يقدم من خلال الدعم الفني من خدمات، فإن الكثير من الشركات الموجودة على أرض الواقع تعلن تقديم كافة هذه الخدمات لكن الفيصل يكمن في تحديد أي هذه الشركات أفضل في تقديم خدماته.

الاختيار بين شركات تقديم الخدمات المختلفة الخاصة بتصميم المواقع يتوقف على مدى جودة هذه الخدمات، وأنها بالفعل خدمات تسهم في تقديم موقع احترافي مميز وليس فقط مجرد أسماء لخدمات قد لا تقدم بالشكل المطلوب، وعليه عند تخصيص العميل لميزانية معينة لهذه الخدمات يجب تأكده من جودتها بالفعل وإلا ستصبح الأموال المدفوعة مهدرة.

يعتبر معرض سابقة الأعمال هو الفيصل في تحديد مدى أفضلية الخدمات المقدمة وتمييز الشركات عن بعضها، حيث يتعرف العميل مجانًا على ما تم تنفيذه من خدمات التصميم والاستضافة ومقارنة الأعمال المنفذة بالمتطلبات التي يحتاجها.

يجب أن يحتوي معرض سابقة الأعمال على آراء العملاء السابقين في الخدمات المقدمة سواء تصميم أو استضافة أو غيرها من الخدمات، وتعتبر الآراء بمثابة دليل قاطع على أفضلية الخدمات فالعميل ليس مجبر على تسجيل آراء مدح في الخدمات إلا لكونها مميزة.

تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية

تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية

تقدم قيمة تك معرض أعمال يضم مجموعة كبيرة من المواقع المصممة بجانب عرض كافة الخدمات المقدمة من قبل الشركة، ودعم هذا المعرض بآراء العملاء ليتعرف عليها العميل الجديد بشكل مجاني.

تتميز قيمة تك بتوفير أسعار  مختلفة تناسب كافة الميزانيات المرصودة من قبل العملاء وتختلف الأسعار وفقًا لاختلاف الخدمات المطلوب تنفيذها ودعم الموقع بها، والتي تتوقف على نوع وطبيعة وحجم ومحتوى وجمهور الموقع المخطط لهم من قبل العميل.

يمكن لكل عميل الحصول على كافة الأسعار من خلال ملء طلب عرض أسعار المتاح على موقع قيمة تك.

طرق طلب الحصول على خدمات تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية:

يعتبر التواصل مع الشركة الأفضل في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية من الخدمات والمزايا التي تميز قيمة تك عن غيرها من الشركات، فسهولة ويسر إجراءات التواصل بين الشركة والعميل تمنح العميل ثقة ومرونة في الوصول للخدمات بسهولة في كل وقت.

توفر قيمة تك الكثير من خطوت الاتصال بين العميل والشركة فيمكن للعملاء معرفة عروض الأسعار والخدمات المقدمة وأسعارها المختلفة من خلال الاتصال فقط بالدعم الفني وملء طلبات العروض أو الأسعار.

تتاح الشركة باستمرار على مدار اليوم لكافة العملاء للاستفسار عن كل ما يخص خدمات التصميم والتطوير والاستضافة للمواقع، مما يعد سمة بارزة تمنح قيمة تك لقب الشركة الأفضل في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية.

مزايا قيمة تك في تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية

تتميز قيمة تك بالكثير من المزايا التي تمنح العميل الثقة الكاملة في الحصول على موقع إلكتروني محترف ومدعوم بالكثير من الخدمات التي تزيد من فرص الترويج له، ومن أهم هذه المزايا:

  • تمنح قيمة تك العميل الكثير من قنوات التواصل السهلة التي يمكن من خلالها تواصل العميل مع الشركة أينما كان وفي أي وقت بداية من التعرف على الخدمات وحتى تسليم الموقع الإلكتروني ومتابعة صيانة ما بعد التدشين.
  • لا تقتصرخدمات الشركة على تصميم المواقع الإلكترونية فقط وإنما يمتد لخدمات التطوير واستضافة المواقع بالإضافة لتنفيذ تطبيقات الهواتف الذكية.
  • تقدم كافة الخدمات المتاحة في قيمة تك من خلال فريق من الخبراء والمتخصصين في تقديم مثل هذه الخدمات لضمان جودتها وتميز الشركة في تقديمها.
  • توفر قيمة تك عروض أسعار مميزة ومختلفة ومناسبة لكافة الميزانيات المرصودة من قبل العملاء.
تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية

تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية


شركات تطوير ويب سايت ومواقع إلكترونية احترافية.. يبحث صاحب الأعمال دائمًا عن المزايا والخدمات التي تقدمها شركات تطوير الويب سايت لضمان حصوله على ويب سايت احترافي ومميز.

شركات تطوير ويب سايت ومواقع إلكترونية احترافية

توفر قيمة تك الكثير من الخدمات التي تنال ثقة العملاء، من خلال توفير عروض أسعار مناسبة لكافة الميزانيات وتعمل على تصميم الموقع بشكل احترافي لضمان سهولة وسرعة تطويره بعد ذلك.

تطوير ويب سايت ومواقع إلكترونية احترافية

تطوير ويب سايت ومواقع إلكترونية احترافية

أفضل شركات تطوير ويب سايت في مصر

يتصدر اسم شركة قيمة تك عمليات البحث التي يقوم بها أي صاحب عمل حينما يرغب في تصميم موقع احترافي مميز لإدارة أعماله، وعليه فيجد العميل من قيمة تك مكانًا آمنًا لإلحاق تصميم الموقع الخاص به لها.

وعن شركة قيمة تك وكيفية ممارتها لتصميم الويب سايت وتطويره على الإنترنت بشكل احترافي، فنرصد طبيعة عمل الشركة وذلك من خلال:

  • توفر قيمة تك الكثير من الخدمات التي تتناسب مع طبيعة كافة المواقع الإلكترونية والتي تختلف من حيث النشاط والمحتوى والحجم وطبيعة الموقع.
  • تضع الشركة في الحسبان تطويع الموقع الإلكتروني للتصفح من خلال الهواتف الذكية عبر تصميم التطبيقات الخاصة بالهواتف.
  • فريق متكامل من المصممين المحترفين والمبرمجين المدربين على أحدث الوسائل بجانب فريق متكامل من مقدمي الدعم الفني للتواصل مباشرةً وباستمرار مع العملاء.
  • تضع قيمة تك الكثير من الباقات السعرية المختلفة والتي تتماشى مع كافة الميزانيات سواء المرتفعة او المتوسطة أو المحدودة.
  • تدعم قيمة تك كافة العملاء بفريق مبيعات ودعم فني مدرب على الرد على كافة التساؤلات على مدار اليوم.
  • يصل عمل الشركة في تصميم وتطوير الويب سايت لكل مكان داخل الدول العربية ولا يقتصر على مصر.
  • تجميع سابقة أعمال الشركة من خلال معرض لتتوافر دائمًا أمام العميل للتعرف عليها واستشفاف خبرات الشركة وكفائتها.

كيفية تطوير ويب سايت باحترافية

بداية من فكرة تصميم موقع إلكتروني يجب ملائمة التصميم لحجم وطبيعة الموقع، وأن يشتمل الموقع على كافة بيانات الشركة وخدماتها وعروضها وقنوات التواصل بجانب المحتوى الخاص بالعمل.

تمثل بيانات الشركة الموجودة على الويب سايت واجهه أمام كافة الزائرين للتعريف بالشركة ونشاطها.

هناك مواقع تفاعلية تتطلب التحديث المستمر وإضافة محتوى متغير بشكل دائم، حيث يتعرض لها الزائر يوميًا وأكثر من مرة في اليوم وتتكون من عدد صفحات أكبر.

وفقًا لنوع الموقع الإلكتروني ما بين الموقع البسيط والموقع التفاعلي تختلف طرق تطويره ومدى قابليته للتطوير، وتعمل قيمة تك على تطوير كافة المواقع بشكل احترافي من خلال تحديث واجهة لمستخدم ومحتويات الأقسام الداخلية.

تقدم قيمة تك فريق من المطوروين المدربين، وكل ما يلزم فعله هو الاتصال بالشركة وطرح طبيعة التطورات التي يرغب العميل في تنفيذها على موقعه وسيقوم فريق المطورين بتنفيذها بكل جودة واحترافية.

تطوير ويب سايت ومواقع إلكترونية احترافية

تطوير ويب سايت ومواقع إلكترونية احترافية

أسعار الخدمات الخاصة بشركة تطوير ويب سايت

هناك اختلاف في تقدير التكلفة الكلية لتطوير الويب سايت والتي تختلف باختلاف حجم الموقع وطبيعته سواء كان موقعًا تفاعليًا أو موقعًا بسيطًا.

يتم الاتفاق على سعر التصميم والتطوير للموقع الإلكتروني بعد وضع التصور النهائي لمتطلبات العملاء وطبيعة الموقع وحجمه ونوعه، والوصول لكافة الخدمات التي يتطلبها العميل على موقعه بجانب طبيعة التطوير المطلوب تنفيذه.

يمكن مطالعة أسعار تصميم وتطوير المواقع من خلال التواصل مع قيمة تك عبر الاتصال الهاتفي أو رسائل واتس اب أو ملء بيانات طلب عرض الأسعار المتاح على موقع قيمة تك.

لا تبخل قيمة تك على كافة عملائها بالنصائح والرد على كافة الاستفسارات.

مزايا قيمة تك في تطوير الويب سايت

تقدم الشركة باقات من الخدمات والمزايا لكافة عملائها ومن أهم هذه المزايا:

  • تبادل النقاش بين قيمة تك بخبرتها والعميل بمتطلباته وأهدافه والارشاد لوضع الخطوط العريضة لتصميم الويب سايت.
  • تسعى قيمة تك لتحقيق أهداف العميل وتطلعاته وتصميم الويب سايت بشكل يتناسب مع هذه التطلعات.
  • تتيح قيمة تك خدمات تكميلية للوصول لرغبات العميل ورؤيته للويب سايت.
  • توفير أسعار مناسبة لكافة الميزانيات.
  • تواجد فريق دعم فني بشكل مستمر.
  • ضمان سير العمل على أيدي مصممين ومطورين محترفين.
  • تقدم الشركة أعمالها لمختلف البلدان العربية.

قيمة تك هي شركة رائدة في مجال تطوير الويب سايت، تمنح العميل فرصة للحصول على موقع إلكتروني احترافي مع متابعته بشكل مستمر وتطويره وفقًا لرؤية العميل

تطوير ويب سايت ومواقع إلكترونية احترافية

تطوير ويب سايت ومواقع إلكترونية احترافية


تصميم و انشاء موقع ويب الكتروني

شركة تصميم موقع الكتروني لنشاطك التجاري

في بحر من التغييرات التي لا تنتهي أبدا في العالم الرقمي الذي نسميه الإنترنت، يبدو أن هناك دائماً طريقة جديدة لتسويق أعمالك وجذب عملاء جدد إلى موقع الويب الخاص بك، في حين يبدو أن الوافدين الجدد إلى مجال التسويق عبر الإنترنت يطاردون استراتيجية واحدة تلو الأخرى، كما يعرف المحاربون القدامى في هذا المجال أنه لا يوجد سوى عدد محدد من الأساليب التي تعمل بالفعل.

والفرق بين أولئك الذين يطاردون الاستراتيجيات الأحدث والأكثر سخونة والاستراتيجيات التي تفهم حقًا آليات التسويق، واكتسابالعملاء هو أن مبادئ وأساسيات المبيعات لا تتغير فعليًا، سواء كنا نتحدث عن الوسائط عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت،فإن الحقائق التسويقية المزعومة إن صح التعبير ستظل كما هي دائمًا.

شركة

اهمية تصميم موقع الكتروني عن طريق شركة – مميزات تصميم المواقع:

موقع الويب هو أقوى أداة للاتصال بك. وتكمن اهمية تصميم مواقع الكترونية في توفير وسيلة فريدة للتواصل مع العالم. سواء اخترت إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لمشاركة اهتماماتك، أو إعلام الناس بعملك، أو بيع منتجاتك وتسويقها، أو لأي سبب آخر – فلا توجد حدود لما يمكنك القيام به

 مع إنشاء موقع الكتروني على شبكة الإنترنت، تتوفر لديك الكثير من الخيارات فلا توجد مساحة أفضل من الإنترنت للتواصل فوراً بجمهور دولي واسع النطاق بتكلفة محدودة للغاية.

ومن اسباب تصميم مواقع الكترونىة الحصول على المزيد من التواجد فلا توجد وسيلة أفضل من الإنترنت للانتشار والظهور بنسبة أكبر، مع تحقيق أرباح وعملاء جدد. فالإنترنت هو مساحة ديناميكية عامة وغير محدودة لإنشاء علامة خاصة بك أو علامتك التجارية.

تعد أهمية إنشاء موقع إلكتروني خطوة ضرورية لنمو مؤسسة ناجحة. فالمواقع هي أداة اتصالات الأكثر أهمية وحليف تسويقي فعال الخطوة الأولى في خطة تطوير موقع الكتروني هي معرفة موضوعك وهدفك. هل تنشئ موقعًا احترافيًا أم ترفيهيًا؟ هل ترغب  في زيادة شبكة الاتصال بك، أو مشاركة شغفك وهواياتك، أو مقابلة أشخاص جدد، أو زيادة دخلك، أو تقديم خدماتك؟ انت صاحب القرار! وجود موقع الويب الخاص بك هو وسيلة بسيطة للانفتاح للعالم.

ومن مميزات الموقع الالكتروني يُعتبر بطاقة عمل مثالية لمشروعك أو مؤسستك. إعلان مفصل ودائم. موقع متاح 24/7 على مدارالسنة. ميزة تنافسية خاصة بك. اتصالات أفضل. زيادة المصداقية.

هناك 7 اسباب لإنشاء موقع إلكتروني لنشاطك التجاري:

1-عرض المعلومات بطريقة شيقة وهو ما يسمى الـ Professional View

2-التواجد بثقة Credibility

3-إتاحة المعلومات في أي وقت Availability

4-استخدامه كقناة تسويقية لتسويق الخدمات المقدمة Marketing Channel

5-موقعك هو مصدر دخل لك Revenue Stream

6-تحليل العملاء للوقوف على نقاط القوة والضعف Client Analytics

7-موقعك هو قاعدة بيانات لكل خدماتك Centralized Database

وهو ما يسمى الـ Professional View أو الـ Attractive view

فأي شخص أو شركة تقوم بإنشاء أو تصميم مواقع إلكترونية يكون له Company Profile أو ملف تعريفي عبارة عن ملف فيه البيانات الخاصة بالشركة مثل نبذة عن الشركة – الخدمات المقدمة – الرعاة – العملاء وأراءهم – الرؤية – الهدف – طريقة التواصل

– العنوان على الخريطة.

فموقعك الإلكتروني هو عبارة عن ملفك التعريفي المتاح في أي وقت لأي شخص من أي مكان. وهذا ما نتحدث عنه طريقة العرض

الجذابة.

فالـ Profile الخاص بك هو أولا وأخيرا ملف PDF أو ملف Word لا تستطيع أن تضع شيء فيه غير كلام أو صور فقط، ولكن عند إنشاء وتصميم موقع الكتروني اونلاين ستجد مساحة كافية لعرض فيديو أو صور تفاعلية مثلا أن يدخل شخص الموقع ويقف على صورة يتم عمل Zooming أو تطبيق Effect معين أو فتح نافذة محددة وهكذا..

الجزئية الثانية لو أخذنا مواقع بيع وشراء العقارات كمثال فيمكن تصوير العقار بزاوية 360 درجة وعرضه على الموقع ومشاهدته كأنك داخل المكان بالضبط كما تستطيع تحريك الكاميرا يمينا ويسارا كأنك بداخل العقار.

حتى قبل القيام بأي Action فمجرد مشاهدة ذلك يعطيك نوع من التآلف Familiar في التعامل معه، حتى وإن قارنت نفس العيادة مع عيادة أخرى ستجد رغبة في التعامل مع هذا الدكتور وهذه العيادة بالتحديد.

إذاً تتجلى اهمية تصميم موقع الكتروني في طريقة العرض التفاعلية التي تستطيع تشجيع الأشخاص للوصول إليك ومعرفة ملفك التعريفي ومشاهدة خدماتك وبالتالي سهولة التعامل معك.

معظم الأشخاص تثق في الشركات أو الـ Brands التي لديها موقع إلكتروني عن غيرها. ولو امتلك منافسيك Competitors موقع إلكتروني وانت لم تقرر ولم تبدأ بعد في بناء موقع ولم تأخذ في اسباب إنشاء  موقع إلكتروني فبالتأكيد سيعطيك ذلك الحافز الأكبر لامتلاك موقع والسعي وراء الحصول على أفضل تصميم موقع الكتروني وتأكيد وجودك بطريقة قوية او بطريقة تشجع الناس للوصول إليك بسهولة.

وهنا يمكن أن يسأل أحدهم بإمكانية بناء الوجود على السوشيال ميديا مثل فيسبوك او تويتر او انستغرام  سنتفق أولا ان السوشيال ميديا اولا واخيرا هي مواقع ترفيهية Entertainment Website بمعنى أن الأشخاص يدخلونها للترفيه مثلا لقراءة Post أو كتابة Post أو عمل Share أو متابعة الـ Friends وما يقوموا بعرضه من مشرورات وهكذا لكن إنشاء وتصميم موقع الكتروني هو أكثر احترافية Professional عن صفحة الفيسبوك.. فموقعك تستطيع من خلاله تصميم وإنشاء ما تريده.. السوشيال ميديا اولا واخيرا انت محكم فيها بتصميم Layout ثابت.. فمثلا الـ Page Cover الخاص بصفحة الفيسبوك هل تستطيع تغيير مكانه؟ بالتأكيد لا.. أم هل تستطيع تغيير الـ Colors الخاصة بالصفحة؟ لا نستطيع.

انت محكم بتصميم معين فهو مناسب أكثر مع الاشخاص أو الافراد لكن بيزنس شركة أو مؤسسة او كيان فلا ينصح بالاعتماد على السوشيال ميديا كليا.. فمن المهم تصميم موقع إلكتروني تعتمد عليه وتقوم ببناء صفحات سوشيال ميديا يتابعك ويشترك معك من خلالها متابعيك والمهتمين بما تقدمه.

الخلاصة: من أهم مميزات الموقع الالكتروني هي أن الناس تثق في اي Brand له موقع إلكتروني اكثر من اي Brand آخر ليس لديه أي تواجد حقيقي اونلاين.

اسباب إنشاء موقع إلكتروني إتاحة المعلومات في أي وقت Availability وهي إمكانية الوصول إليك 24/7 جميع أيام الأسبوع على مدار اليوم وليس في وقت العمل فقط.. فرضا إن وقت العمل لديك  من 9 الى 6 وهناك Client يريد الحصول على معلومة في وقت غير وقت عمل الشركة.. فكيف يستطيع الوصول إليك؟

لكن إذا كنت تمتلك موقع Website سيستطيع الوصول للمعلومة بسهولة.

ولو تكلمنا على مستوى العالم World Wide فهناك جمهور من خارج مصر يريد الحصول على معلومة او يريدك أن تتواصل معه في وقت مختلف لأنهم في توقيت مختلف عنك.. فإنشاء موقع إلكتروني لك يسهل عليك هذه الجزئية وتوفير المعلومة بسهولة.

ولو أرادوا الاتصال بك أو التواصل معك فمن خلال موقعك الإلكتروني هناك صفحة الاتصال بنا Contact Us بستطيعوا إرسال رسالة لقراءتها فور استلامها.

وبذلك إمكانية الوصول إليك وإتاحة المعلومات عن النشاط التجاري الخاص بك ليس مرتبط بأوقات العمل فأنت متاح في اي وقت. أما في حالة تقديم خدمة Service او منتج Product والـ Clients للاستفسارعن كيفية استخدام الـ Product او الـ Service فيتم إنشاء صفحة الأسئلة الشائعة FAQ او الاسئلة التي تسأل عنها باستمرار والاجابة عليها فانت بذلك وفرت الـ Headache لتوصيل معلومة معينة ولو أي شخص أراد التواصل بك خارج أوقات العمل الرسمية فهو مضطر للانتظار اليوم التالي وبالتالي نحن في غنى عن ذلك كله.

شركة قيمة تك لديها خيارات متعددة و أفكار إبداعية جديدة من فريق متكامل يعمل بشتى الوسائل العصرية لتقديم افضل المواقع الالكترونية التي تناسب احتياجاتكم و نشاطكم التجاري.

فبالتأكيد إنشاء موقع إلكتروني website سيسمح لك بإتاحة المعلومات في كل الوقت وفي اي وقت وسيغنيك عن الـ Headache

الخاص بالأسئلة الشائعة والرد عليها.

الخلاصة: نجد أن من أهم اسباب إنشاء موقع إلكتروني هي الـ Availability الإتاحة التي توفرك وقتك ومجهود الـ Team

الخاص بك.

#تصميم_موقع_ويب

#تصميم_موقع_تجاري

#تصميم_مواقع_الكترونية


شركة قيمة تك لتصميم المواقع على الإنترنت.. أصبح تصميم المواقع الإلكترونية من الأمور الضرورية جدا في أيامنا هذه، حيث أن كل شخص لديه عمل أو نشاط تجاري عبر الإنترنت أو أعمال برمجة أو تقديم فيديوهات تعليمية.

وغيرها من الأعمال التي تحتاج بالضرورة لوجود موقع إلكتروني متميز، فكل هؤلاء الأشخاص يحتاجون لمواقع إلكترونية تساعدهم وبطرق كثيرة على إنجاز أعمالهم بسرعة ومهارة كبيرة.

شركة قيمة تك لتصميم المواقع على الإنترنت

أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية

تعتبر خطوة التفكير في تصميم موقع إلكتروني فكرة جيدة تجعل الشخص يتقدم نحو الأمام ونحو الطريق الصحيح الذي سوف يفتح له أفاقا كبيرة وطرق تساعده على الربح بسهولة، ولن يحتار أي شخص ويفكر كثيرا أو يبحث عن مهارات للتصميم أو شراء برامج تصميم لأن شركة قيمة تك هي شركة تصميم وتطوير مواقع إلكترونية متميزة.

فلن تجعلك تبحث كثيرا لأنها سوف تقدم لك كل ماتحتاجه، كما أنها تضع أدواتها دائما لكل العملاء من خلال تصميماتها وتخطيطاتها الجديدة والمتميزة، تساعد شركة قيمة تك عملاءها على اختيار ما يريدونه في تصميم مواقعهم الإلكترونية مثل نظام الموقع وطريقة عرضه وكيفية ظهوره في عمليات البحث وشكله والمرئيات وغيرها من الأشياء التي تختلف في الأذواق من عميل إلى آخر.

شركة قيمة تك لتصميم المواقع على الإنترنت

شركة قيمة تك لتصميم المواقع على الإنترنت

وتختلف طريقة العرض لأي موقع باختلاف مجموعة من العوامل ومنها:
اختلافات منصات الأجهزة.
وضع الشاشة.
حجم الشاشة.
فيجب على كل شخص يريد تصميم موقع إلكتروني ناجحا أن يختار أفضل طريقة لتصميم الموقع، لكي يتوافق مع كافة الأجهزة، التي يدخل الضيوف إلى المواقع من خلالها، والتي يجب أن تكون سهلة الاستخدام ومتلائمة مع أوضاع كل مستخدم.

شركة قيمة تك لتصميم المواقع الإلكترونية

من خلال شركة قيمة تك سوف تكون قادرا على إنشاء موقع إلكتروني يراعي الأرشفة في محركات البحث كما يمكن لموقعك أن يتكيف مع جميع الأجهزة مهما كان نوعها.
يعتبر فريق العمل لشركة قيمة تك هو فريق متميز يتكون من المهندسين المتخصصين في البرمجة والفنيين وغيرهم من العاملين في هذه الشركة.
حيث أنه فريق له سمعته الجيدة واسمه المستحق للتميز، ويخطط فريق العمل بالشركة الخطط المدروسة بهدف نجاح مشروع العميل.
ويقوم المبرمجون بالتعامل مع العملاء بشكل مباشر لتفهم ما يحتاجونه بوضوح في تصميم موقعهم الإلكتروني، ويقومون أيضا بإعطاء نماذج للمواقع للاختيار من بينها.

شركة قيمة تك لتصميم المواقع على الإنترنت

شركة قيمة تك لتصميم المواقع على الإنترنت

ويتعامل المصممون المبدعون أيضا مباشرة مع العملاء حتى يتم تصميم الموقع طبقا للشروط التي يضعها العميل، كما يقوم المطورون المحترفون بتطوير الموقع أمام أعين العملاء ليكون حقيقة واقعية.
يختار المصممون الموقع للعملاء من حيث محتواه وسلامة روابطه ومن حيث إمكانية وصول الزائرين إليه من خلال محركات البحث، كما يتم التركيز على توافق الموقع مع جميع المتصفحات.

يسعى المصممون أيضا إلى جعل الموقع سهل الاستخدام وقوي التحمل لأي ثقل عليه من تحميلات أو غيرها.
مميزات شركة قيمة تك لتصميم المواقع الإلكترونية
يسعى الأشخاص دائما للبحث عن شركة تصميم مواقع إلكترونية تكون متميزة وبأسعار مناسبة وليست مرتفعة، وهذه الميزة لن تتواجد في الكثير من الشركات الأخرى، ولكنها تتواجد في شركة قيمة تك.
حيث تسعى الشركة دائما لراحة العملاء وتحقيق كل أهدافهم في المواقع، فتقوم بتصميم أفضل المواقع الإلكترونية من خلال استخدامها لأحدث لغات البرمجة، كما أن القائمين على تلك التصاميم هم صفوة المهندسين الحاصلين على أعلى الشهادات وأعلى الخبرات.

وتقدم شركة قيمة تك كل هذه المميزات للعملاء بأقل الأسعار حفاظا على كسب ثقتهم ومساعدتهم على النجاح.
تحرص شركة قيمة تك على متابعة ومواكبة التطور التكنولوجي وتطبيقه دائما وبأسرع وقت في المواقع التي صممتها للعملاء، لأنها تقدم مجالات مختلفة مثل المجالات العلمية والمجالات الإدارية، وغيرها من المجالات الاجتماعية.
وأخيرا تحرص الشركة على حل جميع المشكلات التي قد تواجه العملاء وكيفية إيجاد الحلول التقنية لها، ليحققوا الأرباح الكثيرة وتنمو مشروعاتهم .

شركة قيمة تك لتصميم المواقع على الإنترنت

شركة قيمة تك لتصميم المواقع على الإنترنت


قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية.. تقدم الشركات دائما خدمات لتطوير المواقع الإلكترونية، حيث أن الشركة المتميزة تقدم خدمات متميزة في تصميم مواقعها، فكل الأعمال تحتاج دائما لاستخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة لكي تكون أعمالا ناجحة، ولضمان استمرارها داخل أسواق العمل.

قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية

ويعتبر تصميم المواقع الإلكترونية هو الأداة التي يرى أصحاب الشركات الأعمال من خلالها، حيث بإمكانهم رؤية كل مجالات الحياة وفهم كل ما يريدونه جيدا وتنفيذه في الواقع العملي.

قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية

قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية

أفضل شركة تطوير مواقع إلكترونية

تمارس شركة قيمة تك تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية في الحياة العملية، حيث أنها تمتلك الخبرة والمهارة الكبيرة في هذه العملية، وتشتهر أيضا بنجاحها وتطورها وإزدهارها في مجال تطوير المواقع الإلكترونية.

من أساسيات نجاح أي شركة هو استخدام الأسلوب الحديث والراقي في تصميم وتطوير المواقع على شبكات الإنترنت، لذلك تستخدم شركة قيمة تك هذا الأسلوب في إنشائها للمواقع.

كما تعمل دائما على عمل دراسات للشركات بهدف إظهار نقاط القوة وإخبارها للعملاء بأسهل وأحدث الطرق أو إظهار نقاط الضعف والعمل على تلاشيها ومعرفة أسبابها ومحاولة التخلص منها وعدم تكرارها مرة أخرى.

قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية

قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية

تعمل شركة قيمة تك على عمل نسخة للموقع على أساس أن يتماشى مع كل الأجهزة الأخرى بحيث لا يحتار العميل أيا كان نوع الجهاز الذي يستخدمه فيكون قادرا على فتح موقعه من أي مكان.

تقوم شركة قيمة تك بتصميم واجهات محترفة ورائعة لكل مواقع العملاء بما يتناسب مع النشاط الذي يمارسه العميل، ويكون له علاقة بالمنشورات المطبوعة ذات الدعاية الخاصة بالشركة.

تهتم الشركة بإنشاء لوحات التحكم الخاصة التي تدير جميع محتويات الموقع، من حيث الأرقام أو الصفحات أو الأقسام أو القوائم دون أن يحتاج العميل لأي خبرة سابقة في البرمجة أوتصميم المواقع.

قيمة تك وتصميم موقع احترافي

تبدأ شركة قيمة تك في بناء الصفحات الخاصة بالموقع على أساس أن تتوافق مع جميع محركات البحث والسيو.

تقدم الشركة الدعم اللازم للعملاء في تصميمها للمواقع حيث يجد العميل ما يساعده بسهولة على أداء عمله، مثل وجود النشرات البريدية للأعضاء بالموقع وإمكانية التحكم بها.

تقوم شركة قيمة تك بعمل عدد كبير ولا نهائي من الإيميلات ذات الطابع الرسمي والخاصة بالموقع، كما تعمل على ربط موقع العميل بجميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر والإنستجرام والواتس واليوتيوب وجوجل بلس وغيرهما، كما تقوم بتسجيل موقع العميل بمحركات البحث.

مميزات الموقع الإلكتروني المثالي

يقوم مصمموا المواقع بإنشاء المواقع الإلكترونية الجيدة أو السيئة حسب طبيعة الشركة وتقديمها للخدمات، ومن المؤكد أن شركة قيمة تك من الشركات التي تقدم مواقع جيدة مما يساعدها على جلب الكثير من العملاء إليها.

شركة قيمة تك رائعة في تصميماتها للمواقع الإلكترونية مما يجعلها متوافقة مع جميع الأجهزة، كما تعمل على إنشاء محتوى رقمي متميز ومبتكر.

تهدف شركة قيمة تك لجعل المواقع التي طورتها أو صممتها سهلة الاستخدام والتصفح، كما تهتم جدا بظهور الموقع الذي صممته للعميل في النتائج الأولى في محركات البحث، وأن يتوافق الموقع مع كل متصفح أو جهاز.

قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية

قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية

المواقع التي تقوم شركة قيمة تك بتصميمها

مواقع الشركات:

تهتم شركة قيمة تك بتصميم المواقع بمختلف مجالاتها التي تتناسب مع مختلف الأذواق، حيث أن اختيار العميل لموقع يتناسب مع مجال عمله يكون له نتائج جيدة في منتجاته أو خدماته، كما أن تصميم الشركة لواجهة الموقع بصورة جيدة يوفر المزيد من الوقت والجهد على العميل في استخدام الموقع.

المواقع الإخبارية:

نظرا لتزايد الطلب على المواقع الإخبارية في الآونة الأخيرة، فتجد أن شركة قيمة تك تقوم بتصميم هذا النوع من المواقع، حيث أن العملاء يحتاجون المواقع الإخبارية لمعرفة الأخبار والمعلومات السريعة أو مشاهدة الإعلانات.

مواقع المؤسسات:

تقوم شركة قيمة تك بتصميم المواقع للمؤسسات والهيئات بدرجة عالية من الدقة، حيث تجعل الموقع مهيأ للعملاء للاستفادة من كل خدمات المؤسسة لكي لا تتأخر مصالحهم.

تعمل شركة قيمة تك بأخذ وجهات نظر العملاء إن كانت لديهم فكرة في تصميم الموقع وتقوم بتطبيق هذه الفكرة من خلال فريق العمل الخاص بها.

وتعمل أيضا شركة قيمة تك على تصميم مواقع سياحية أو تجارية، ومتاجر إلكترونية كما تقوم بتصميم مواقع للمدارس، فلدى شركة قيمة تك أفضل التصميمات في الوطن العربي بأكمله.

مميزات شركة قيمة تك

تتميز شركة قيمة تك بالعديد من المزايا ومن أهمها ما يلي:

الالتزام بالوقت الذي حددته مع العميل لتقديم الموقع بكامل منتجاته.

تهتم الشركة بالتواصل دائما مع العملاء لتكسب رضاهم عن خدماتها وتقدم حلول مبتكرة من خلال فريق عملها.

تعمل شركة قيمة تك على فتح المجال لإبداع العملاء، كما تعمل على التجديد الدائم في أفكارها وتصاميمها وصياغة مضمونها.

تعمل الشركة على أن تستفيد دائما من الاشتراكات الاستراتيجية وتعمل على تكييف العلامة التجارية للعملاء مع الشركات التي لها علامة تجارية قوية، ونفوذ قوي بالسوق، مع العلم بأن حلول التجارة الإلكترونية غير مكلفة وتم تصميمها لتكون سهلة الاستخدام.

قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية

قيمة تك لتطوير المواقع الإلكترونية


شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب.. أصبح الكثير من الأفراد والشركات والمؤسسات يبحثون عن إنشاء وتصميم موقع ويب، وذلك بهدف الوصول للنجاح في التجارة أو أي عمل حيث يحتاج الأفراد لموقع ويب للتواصل مع العملاء والمشترين، ولزيادة مبيعاتهم، كما يحتاجون لعرض خدماتهم بصورة سريعة.

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

فالأشخاص عندما يريدون منتج معين يلجأون سريعا للبحث عنه في الويب، وبالتالي فلإنشاء موقع أهمية كبيرة في حياتنا اليومية، وشركة قيمة تك تساعد الأشخاص على تصميم مواقعهم بما يتناسب مع متطلبات عملهم ونشاطهم.

الأسباب التي تدفعنا لإنشاء موقع ويب

ا- سهولة الوصول والتواصل مع العملاء بسرعة كبيرة، حيث يكونوا أشخاص من جميع دول العالم مما يتيح لأصحاب المواقع أن يتواصلوا ويعرضوا منتجاتهم في كل مكان بالعالم، وبالتالي تتزايد نسبة أرباحهم وتتزايد شهرتهم في الأسواق.

2- يساعد الموقع الإلكتروني صاحبه على الاتصال بصفة مستمرة مع العملاء من خلال تطبيقات التواصل مثل الواتس أب أو الفيس بوك وغيرهما.

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

3- تتوفرفي الموقع ميزة الأون لاين الأربعة وعشرون ساعة أي أن الموقع يمكن لصاحبه أن يجعله متاحا للرد على رسائل الواتس وغيرها في جميع الأوقات، مما يزيد من فرص ظهور الموقع متمثلا في إعلان أو من خلال بحث العميل عن خدمة معينة.

4- أهمية إنشاء موقع ويب في إضافة قيمة إلى مصداقية نشاط صاحبه أو عمله، لأن الأشخاص الذين يبحثون عن منتج أو خدمة معينة دائما يفضلون الشركات التي لها موقع ويب لأنهم يتعرفون على كل ما تقدمه من خدمات قبل طلب الخدمة.

5- يصبح إنشاء موقع ويب له أهمية كبيرة في حالة أن الباحث عن الخدمة هو شركة أخرى قد تكون تبحث عن خدمات معينة في شركة أخرى أو قد تكون الشركة الباحثة تريد معرفة أعمال صاحب الموقع السابقة بسهولة.

6- لإنشاء موقع ويب أهمية أيضا كبيرة في أنه يمنح صاحبه المصداقية أمام الزائرين أو العملاء، كما يعطي لصاحبه العلامة التجارية الخاصة بأعماله.

7- يساعد إنشاء موقع ويب في السهولة القصوى لتحديث البيانات حيث يمكن لصاحبه أن يتوصل للبيانات وأن يقوم بتعديلها بسهولة، كما تكون البيانات ذات قابلية للتحديث بكل سهولة دون أي مجهود.

8- يفيد إنشاء موقع ويب صاحبه في نقطة هامة جدا ألا وهي معرفة الزائرين وتحليل سلوكهم عندما يدخلون إلى الموقع، مما يسهل لصاحب الموقع فهم كل احتياجاتهم لتوفيرها لهم أي المعرفة الجيدة لاحتياجاتهم داخل الموقع والعمل على تحقيقها.

ويعتبر تصميم موقع ويب ليس مجرد تصميم موقع إلكتروني فحسب، بل هو الأداة التسويقية التي يجب أن تكون مصممة بكل دقة وجودة لتحقق الأهداف التي تطمح إليها.

لقد أصبح إنشاء موقع إلكتروني سواء كان لشركة أو لمقدم خدمة شيء أساسي وضروري جدا وليس شيء ثانوي أو رفاهية كما كان قديما.

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

وأصبح وجود موقع إلكتروني لا يقتصر فقط على احتوائه على أنشطة الشركات أو خدماتها أو منتجاتها، بل أصبح وجوده هاما جدا لأهميته في البيع والشراء وتحقيق الأرباح.

أهمية إنشاء موقع ويب إلكتروني

أصبح إنشاء موقع ويب هذه الأيام ليس مجرد موقع يوضع على شبكة الإنترنت فقط بل أصبح من العلوم الأساسية، التي يدرسها الناجحين لتحقيقها من خلال تعلمهم للبرمجة وأساسياتها.

ولأن الكل يؤمن بأهمية العمل الجاد لنجاح المشروعات والشركات واستمرارها في مجالات العمل المختلفة، تحرص شركة قيمة تك على تقديم أفضل الخدمات لكي ترضي عملائها وتسعى أيضا لتقدم أهم وأفضل مواقع الويب التي تساعد العملاء على الوصول لأهدافهم.

وتجعلهم سعداء بكل ما يستفيدون منه من الموقع حيث أن الشركات المتميزة تجدها تسعى دائما لتقديم أفضل من المتوقع، مثلما تفعل شركة قيمة تك.

لقد اختلفت تصميمات مواقع الويب من شركة إلى أخرى ومن شخصية إلى شخصية أخرى نظرا لأن كل موقع يتميز عن الآخر باختلاف التصميم وباختلاف عقول المصممين.

لذا نجد أن أنشطة وأهداف وشخصية الشركات تختلف من شركة إلى أخرى ومن مصمم إلى آخر، لذلك فإن هناك بعض شروط التصميم التي يجب أن تتوفر في تصميم وإنشاء المواقع الإلكترونية.

كيفية الحصول على موقع إلكتروني متميز

أولا يجب على الشخص الذي يريد موقعا إلكترونيا مميزا أن يختار الدومين الخاص بشركته والذي يكون له أهمية في جعل العملاء يدخلون على الموقع.

توفر شركة قيمة تك الكثير من العروض الخاصة باستضافة العملاء المناسبة للشخص الذي يريد تصميم موقع وكل ما عليه أن يختار العرض المناسب له.

تعمل شركة قيمة تك على تصميم المواقع العصرية المميزة والمبتكرة والتي تختلف عن باقي الشركات الأخرى مما يجعلها في المرتبة الأولى.

الموقع المتميز هو الموقع الذي يمكننا أن نتصفحه من أي جهاز آخر سواء كان موبايل أو تابلت أو لاب توب.

مع إمكانية تجربة ذلك من خلال الموقع ريسبونسف فيو والذي يوفر مشاهدة الموقع وكيف يبدو عند العملاء، لذلك يجب أن يتحقق المستخدم من أن موقعه يعمل على كل الشاشات الأخرى.

الموقع الجيد يجب أن تتوفر به أكثر من لغتين، فاللغة العربية والإنجليزية من اللغات المتواجدة في أغلب المواقع ولكن إن كان يريد تصميم موقعا فعالا وواسع الانتشار بين البلدان العربية والأجنبية أن يجعل اللغات متعددة به.

يتميز الموقع الجيد بالسهولة القصوى في المرور بين الصفحات، كما يستخدم الموقع الإلكتروني المتميز أفضل وأحدث التقنيات ذات البرمجة الفعالة في إنشاء وبرمجة الموقع الإلكتروني.

أهمية أن يتم إنشاء موقع إلكتروني يتوافق مع المعايير والأسس الخاصة بجوجل، هي أن يظهر الموقع أولا أو في الترتيبات الأولى في محركات البحث.

ضرورة أن يتم ربط الموقع بجميع شبكات التواصل الاجتماعي، حتى يكون قادرا على معرفة احتياجات العملاء في كل زمان ومكان.

كما يجب أن يتميز بوجود لوحة تحكم خاصة بالموقع والتي تكمن فائدتها في جعل صاحب الموقع قادرا على التعديل أو الإضافة أو الحذف لمحتوى الموقع، سواء كان التعديل للصور أو الكتابة.

لا يقتصر نجاح الموقع على جمال مظهره فقط ولكن هناك بعض العوامل الهامة الأخرى التي تجذب العملاء مثل التصفح السهل والسريع للموقع مع المرونة في استخدام العناصر الخاصة بالواجهة ليزيد من فاعلية الموقع.

تتميز شركة قيمة تك بمواكبتها للتغيرات التي تنتج عن تجربة المستخدم لكي تشمل دائما تجربة ناجحة وذات فاعلية مع المستخدمين من الجماهير.

تسعى شركة قيمة تك لجعل الموقع الذي تصممه ذو تجاوب مع الأجهزة ذات الأحجام المختلفة، بحيث يكون الجمهور قادرا على التواصل من أي جهاز ومن أي مكان.

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

مميزات إنشاء وتصميم موقع ويب

تعمل شركة قيمة تك دائما على تصميم المواقع الجديدة أو تعديل وتطوير المواقع القديمة، لتعطي العميل فرصة التواجد على شبكة الإنترنت.

كما تستخدم أفضل وأحدث الأساليب التكنولوجية أو التقنيات عند تصميمها للموقع لتنشأ بالنهاية موقعا ينبض بالنجاح على مستوى العالم.

يعمل فريق المصممين بشركة قيمة تك على جعل العميل يفتخر في النهاية بموقعه وبالشركة التي صممت له الموقع لأنها تكون حققت له أحلامه.

ويعتبر إنشاء موقع ويب الذي يستخدم البصريات الرئيسية هاما في الآتي:

التخطيط :

حيث أن التخطيط هو طريقة ترتيب الإعلانات والنصوص والرسومات في الويب ويكون هدفها النهائي هو مساعدة العميل لكي يحصل على المعلومات التي يحتاجها، حيث أن التخطيط يفيد أيضا في الحفاظ على التوازن وسلامة التصميم، ليكون الموقع واف بالهدف التجاري منه.

اللون

اختيار لون مناسب للموقع يساعد في تحقيق الهدف منه فيجب أن يكون اللون مناسبا مع نشاط الموقع ويفضل الأبيض مع الأسود، حيث تنقل الألوان الشخصية أو العلامة التجارية للمنظمة، ويجب أن تكون الألوان آمنة على شبكة الإنترنت.

الرسومات:

للرسومات دور هام في جذب العملاء للموقع حيث من الممكن أن تكون رموزا أو شعارات أو صورا أو قصاصات، حيث تساعد في سهولة استخدام الموقع.

الخطوط:

يعتبر التنوع في الخطوط شيئا هاما بالموقع حيث يمكن لبعض صفحات الويب أن تقرأ خط معين ولا تقرأ نوع آخر من الخطوط، لذا فالتنوع في الخطوط يساعد على نجاح الموقع.

المحتوى:

المحتوى الجيد مع التصميم يعملان على تعزيز الموقع كما يجب أن تكون النصوص المكتوبة مفيدة وسهلة الفهم للقارئ، وينبغي ألا تكون النصوص طويلة جدا بل يجب أن تكون مختصرة ومفيدة، مع تفعيل الكلمات المفتاحية أو الرئيسية.

 

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب

شركة قيمة تك لإنشاء موقع ويب


شركات تصميم مواقع إلكترونية في الوطن العربي.. تعد قيمة تك من أكثر الشركات المتخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية شهرة داخل السوقين المصري والعربي وذلك عبر سابقة أعمالها المميزة واستطاعت من خلالها تقديم مواقع إلكترونية احترافية تنافسية.

شركات تصميم مواقع إلكترونية في الوطن العربي

تعمل قيمة تك على تقديم الكثير من الخدمات وأهمها تصميم مواقع إلكترونية احترافية وتهيئتها لمحركات البحث.

تقدم الشركة خدمات الدعم الفني المميز الذي يمكن العميل من إجراء تعديلاته في الموقع وحل كافة المشاكل بحرفية وعلى مدار الساعة.
تتيح الشركة الاختيار من بين الكثير من الباقات السعرية وفقًا لمتطلبات وميزانية العميل.
هناك التزام كامل من قبل قيمة تك مع العملاء لاستلام الموقع الإلكتروني دون أي تأخير عن الموعد المحدد.
تسعى الشركة جديًا إلى تقديم تصميم احترافي للمواقع بما يتماشى مع متطلبات وأهداف العميل وأيضًا ميزانيته.

من خلال التواصل مع قيمة تك يمكن للعملاء التعرف على الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة بجانب خدمات التصميم والتطوير والاستضافة وحجز النطاق مع الالتزام الكامل بتقديم دعم فنى على أعلى مستوى.
تعمل قيمة تك من خلال مصممين محترفين بما يؤهل الموقع الإلكتروني لتصدر قائمة أفضل المواقع على الإنترنت ويشكل عامل جذب للجمهور.
تهدف الشركة لإرضاء عملائها والعمل على تحقيق أهدافهم من الموقع سواء الحالية أو في المستقبل.

خدمات تطوير المواقع الإلكترونية

لأن كل يوم هناك جديد في عالم المواقع الإلكترونية لذا لزم تطويع الموقع وتطويره ليتماشى مع هذه التطورات ويصبح حديثًا بشكل مستمر حتى لا ينفر الجمهور منه ويصبح عديم القيمة.

يحتاج الموقع إلى صيانة دائمة سواء بفحصه بعد عملية التصميم والبرمجه أي قبل التدشين الرسمي أو صيانته بشكل دائم بعد تدشينه للتأكيد على وجوده بشكل لائق وتنافسي طوال الوقت.

تقوم فكرة صيانة الموقع الإلكتروني على تحديثه باستمرار ليكون متماشي مع أحدث التطورات التي تطرأ على المواقع الإلكترونية ومن هذه التطورات: ما يستجد من أجهزة مطورة وتهيئته على محركات البحث بجانب تجديد المحتوى ليواكب تطورات الأحداث وحاجات الجمهور.

يجب إعداد الموقع لتناسب مع قواعد السيو التي تحددها محركات البحث الأشهر بحيث يضمن بقاءه في الصدارة.
استراتيجية تطوير الموقع الإلكتروني

تقوم استراتيجية تطوير الموقع على أساس رصد الهدف من الموقع وطبيعة الرغبة في الحصول على موقع سواء موقع بسيط أو موقع ديناميكي احترافي.

تصميم مواقع إلكترونية في الوطن العربي

تصميم مواقع إلكترونية في الوطن العربي

يجب تحديد مجموع الأهداف والمتطلبات المرجوة من الموقع ما بين نشر اليوميات الشخصية وما تحمله من مواقف أو أهداف مادية ربحية أو طرح باقات من الخدمات أو عرض لسلع ومنتجات وبناء على رغبات صاحب الموقع يتم تحديد سبل تطويره.
ترصد شركات تصميم المواقع الإلكترونية كافة البيانات التعريفية بالموقع من خلال إنشاء ملف خاص فيما يسمى بالعرض الجذاب، ويشتمل على طبيعة الخدمات المقدمة ووسائل الاتصال سواء هواتف أو عناوين ويعد هذا الملف أداة تعريف بالموقع وتصبح في متناول يد الجمهور.

مزايا تصميم مواقع إلكترونية للأعمال

يسهم الموقع الإلكتروني في وصول خدمات الأعمال لكافة الجماهير عبر الإنترنت دون الحاجة لتواجد صاحب العمل نفسه وجذب جماهير جدد بالإضافة للجماهير الحالية.
يعد الموقع بمثابة أداة تعريف للأعمال وتحقيق انتشارها عالميًا والاتصال بالعالم دون حواجز جغرافية حيث يتسع مجال الإنترنت أمام الجميع دون قيود بما يضمن ترويج دائم وبتكلفة مميزة.
يسهم الموقع الإلكتروني في تحقيق أرباح كبيرة من خلال طرح العلامة التجارية أمام أكبر قاعدة جماهيرية مما يسهم في انتشارها سريعًا.
أصبح الموقع الإلكتروني أداة ترويج لمختلف الأعمال مما زاد من أهميته في تحقيق التواصل الدائم بين الشركة والمستخدمين.

شركات تصميم مواقع إلكترونية في الوطن العربي

شركات تصميم مواقع إلكترونية في الوطن العربي

1 2 3 14